ملخص قصة مسلسل لعبة الحبار …SQUID GAME

 

ملخص قصة مسلسل لعبة الحبار …

SQUID GAME



مسلسل لعبة الحبار، احد اشهر مسلسلات كوريا الجنوبية على نتفليكس في 2021. عمل مكون من 9 حلقات لكنه نال نسبة مشاهدة كبيرة وريتنج رائع رغم انه عمل تم عرضه على منصة رقمية. 
استطاع مسلسل لعبة الحبار أن يفجر قنبلة وسط كل سلسلة المسلسلات التي ظهرت بنفس التوقيت. وهذا ما يجعله مميز كثيرا. ورغم التحذيرات الكثيرة ضد هذا العمل بوجود عنف ودماء داخل هذا العمل وما يربطه بلعب أطفال لكنه تصدر وسائل البحث والمواقع إلكترونية. وتم نشر رد فعل إيجابي كبير اتجاهه. على أن يكون هذا المسلسل من أشهر مسلسلات العالم لعام 2021.

عدد حلقات لعبة الحبار

المعروف أن مسلسل لعبة الحبار الكوري من إنتاج نتفليكس وعرض على المنصة. وتابعنا حلقة بحلقة حتى نهاية الموسم الأول في الحلقة التاسعة. ورغم شهرة ونجاح العمل لم نتأكد فعليا من وجود موسم ثاني لهذا المسلسل.



قصة مسلسل لعبة الحبار مكتوبة

قصة تبدأ بحياة رجل في منتصف لثلاثينات لديه حياة مشردة وعليه الكثير من الديون ويحب يدخل لمراهنات كثيرة. لديه ابنه تعيش مع أمها المتزوجة من رجل أخر. وهو يعيش مع والدته التي تصرف على البيت.

في يوم عيد ميلاد ابنته قرر المراهنة بماله في سباق خيل. وكسب المراهنة لكن ثم سرقة كل ماله. وضرب من بعض رجال المافيا واجبروه على أن يمضي على بيع كليته مقابل دينه لديهم. ليحاول بعدها الفوز بهدية مجانية لأبنته.

وبعدما أعاد ابنته لأمها وصل لمحطة القطار الذي لم يلحق به قابل رجل ببدلة وطلب منه الدخول مع بمراهنة للحصول على المال. وبعد محاولات كثيرة كسب المال. واعطاه كارت به رقم تلفون أن أراد أن يدخل في لعبة ان فاز بها سيكسب الملايين من المال.

عندما عاد “سيون جي هيون” لبيته وعلم بسفر ابنته مع امها لأمريكا وترك كوريا ولم يستطع ان يأخذ ابنته لأنه لا يملك المال. قام بالاتصال بالرقم الذي على الكارت ليدخل تلك المسابقة. ذهب “جي هيون” ليجد سيارة كبيرة في انتظاره وفقد وعيه ليجد نفسه بداخل مكان كبير كالسجن وبداخله أكثر من 400 شخص غيره. ليحمل رقم “456”.

ملخص قصة لعبة الحبار

تبدأ المغامرة الفعلية داخل هذا المسلسل بعد دخولهم داخل معسكر كالسجن به أكثر من 400 فرد. ومختلف الأعمار والشخصيات ومتنوع بين الذكور والأناث. كل واحد منهم عليه الكثير من الديون.

بدأت اللعبة بخروج كل اللاعبين لساحة كبيرة لتخبرهم اللعبة بانها مثل لعبة الغميضة أن التفت العروسة المتحدثة ورأت متحرك سوف يخرج برة اللعبة ويتعرض للإقصاء. لم يعرفوا اللاعبين ما هي قصة الأقصاء.

بدأت اللعبة وعند تحرك اللاعبين تم أقصاءهم عن طريق ضربهم بالرصاص. وقد بدأ رمي كل اللاعبين المتحركين بالرصاص مما أصاب باقي الاعبين بالفزع وهذا ما جعل عدد الموتى يزيد.

مع الوقت فهم كل منهم أصول اللعبة حتى انتهت واصبح عدد اللاعبين الناجيين من تلك اللعبة أكثر من نصفهم بقليل. لكن الفزع قد تملك منهم وأصبحوا يطلبون المغادرة من تلك اللعبة المميتة.

ومن قوانين المكان ان اتفق أكثر من نصف اللاعبين على ترك اللعبة سوف يتم أخراجهم وعودتهم لبيتهم. وهذا ما حدث بالفعل. وتم رجوع ما تبقى منهم. لكنهم وبسبب ظروف حياتهم السيئة قرروا العودة مرة أخرى للاعبة من أجل الحصول على المال.

نهاية لعبة الحبار

 


تقع نهاية مسلسل لعبة الحبار بين ثلاث شخصيات “456 و 218 و 067” الفتاة السارة التي سرقت قلوب المشاهدين “جانغ هيون – ساي بيوك، و سيونج جي-هيون، و سانج وو” ليقرر سانج وو التخلص من الفتاة ساي بيوك ويقتلها بسكين لتموت تلك الفتاة في أخر حلقة من المسلسل. ويحزن سيونج ويقرر دخول أخر لعبه ويقتل صديق طفولته ومنطقته. لكنه يختار أن يلغي اللعبة في أخر دقيقة لينقذه من الموت. لكن سانج وو يقرر التخلص من حياته ويقتل نفسه.

ويصبح سيونج سي هيون رقم 456 هو الفائز بكل هذا المبلغ الذي لم يسحب منه إلا 10 ألف روبين للعودة لبيته. ليجد امه قد ماتت. ولم يستطع العيش يذنب كل هؤلاء الموتى من أجل هذا المال.

 يقابل بالأخير الرقم رقم 01 الذي ترك له اللعبة ليفوز هو بها. ويعلم انه هو صانع تلك المسابقة وتلك اللعبة والمقامرة على الحياة من أجل التسلية. وقد تركها ولم يشاهد باقي اللعبة لعدم تمكنه من اللعب بها. ليموت رقم 01 في أخر الحلقة.

ممثلين مسلسل لعبة الحبار

يتساءل المشاهدين ومتابعي مسلسل لعبة الحبار حول من يكونوا أبطال مسلسل لعبة الحبار. لنعرفكم عليهم بشكل مختصر قليلا:

  1. لي جونج جاي (سيونج جي هون ، اللاعب 456)، قائد سيارة ومدمن قمار ، يقطن مع أمه ويكافح بهدف إعالة ابنته ماليًا. يسهم في اللعبة لتسوية ديونه الوفيرة.
  2. بارك هاي سو (تشو سانغ وو ، اللاعب 218) رئيس فرقة رياضية الاقتصاد في مؤسسة الأوراق المادية ، وهو مبتدئ في Gi-hun وقد كان طالبًا موهوبًا درس في جامعة أمطار جارفة الوطنية ، إلا أنه مبتغى حالا من قبل قوات الأمن لسرقة مبالغ مالية من زبائنه.
  3. وي ها جون (هوانغ جون هو) ، ضابط شرطة يتسلل إلى اللعبة كحارس لإيجاد شقيقهُ الضائع.
  4. جونغ هو يون (كانغ ساي بايوك ، لاعب 067) منشقة كورية شمالية دخلت اللعبة لدفع ثمن وسيط للعثور على أفراد عائلتها الباقين على قيد الحياة واستعادتهم الذين ما زالوا عبر الحدود.
  5. هيو سونغ تاي بدور جانغ ديوك سو (101) ، رجل عصابات يدخل اللعبة لتسوية ديونه الضخمة المتعلقة بالمقامرة
  6. كيم جو ريونغ Han Mi-nyeo اللاعبة رقم 212) ، وهي امرأة غامضة ومتلاعبة تدعي أنها أم عازبة فقيرة.

صور من مسلسل لعبة الحبار

بداخل هذا العمل الكثير من اللقطات الجميلة وهذا ما شجعنا تقديم تلك الصور واللحظات الجميلة والحزينة والدموية.




من ضمن طاقم العمل الذي شارك بالمسلسل:

Yoo Sung-joo بدور Byeong-gi (111) ، وهو طبيب يعمل سراً مع مجموعة من الحراس الفاسدين لنقل أعضاء الموتى المشاركين في مقابل الحصول على معلومات حول الألعاب القادمة.
Lee Yoo-mi بدور Ji-yeong (240 عامًا) ، وهي امرأة شابة أطلق سراحها للتو من السجن بعد أن قتلت والدها الذي كان يسيء معاملتها.
Kim Si-hyun بدور اللاعب 244 ، وهو قس يعيد اكتشاف إيمانه خلال اللعبة.
Lee Sang-hee في دور Player 017 ، صانع زجاج يتمتع بخبرة تزيد عن 30 عامًا.
Kim Yun-tae بدور اللاعب 069 ، اللاعب الذي ينضم إلى اللعبة مع زوجته اللاعب 070.
Lee Ji-ha في دور Player 070 ، وهي لاعبة تنضم إلى اللعبة مع زوجها Player 069.
Kwak Ja-hyoung في دور اللاعب 278 ، وهو لاعب ينضم إلى مجموعة Deok-su ويعمل كأنصاره.
كريس تشان في دور اللاعب 276 ، اللاعب الذي انضم إلى مجموعة Seong Gi-hun في جولة Tug of War.


إرسال تعليق

أحدث أقدم