The Beginning After The End ملخص لقصة المانهوا

 مانهوا The Beginning After The End

 The Beginning After The End

مانهوا البداية بعد النهاية. هذه مانهوا الخيال والتشويق أنشأت من قبل المؤلف TurtleMe والفنان Fuyuki23. إنها تسمح للقارئ بالانغماس في قصة الإيسكاي الخيالية التي تم وضعها جيدًا بشكل مدهش. إنها ممتعة للقراءة ولديها قصة مذهلة يجب متابعتها. يجب أن تقرأها أو على الأقل أن تضعها نصب عينيك إذا كنت من محبي الخيال والمغامرة.

تتميز مانهوا الخيالية هذه بالبطل الرئيسي، الملك جراي، الذي مات في حياته الماضية وانتقل من كونه ملكًا يحظى باحترام كبير إلى صبي صغير يدعى آرثر لوين، الذي صادف أنه ولد في عصر مليء بالسحر يغمره حس المغامرة والخيال.

أثناء نشأته، يستخدم آرثر المعرفة من حياته السابقة لينمو بشكل أقوى ويحسن حياة كل من حوله. إنه يهدف إلى تحقيق مآثر عظيمة ومساعدة مملكته على النجاح والنجاة.




المؤلفTurtleMe
الرسامFuyuki23
مسميّات أخرىThe Beginning After The End ، 岁开始做王者 最強の王様 ، 二度目の人生は何をする، 끝이 아닌 시작 ، TBATE ، البداية بعد النهاية
النوعمانهوا كورية
التصنيفأكشن، مغامرة، كوميديا، خيال، سحر، خارق للطبيعة إيسيكاي، مأساوية.
الناشرD&C Media
مانهوا The Beginning After The End


ملخص موجز لقصة المانهوا

الملك غراي، وهو مقاتل ماهر ومتمكن بشكل مثير للدهشة ولديه الكثير من القوة والثروة، يختفي ثم يتجسد في عالم جديد تمامًا باسم آرثر لوين. هذا العالم الجديد مليء بالسحر والأسرار الغامضة والوحوش المرعبة المتعطشة للدماء. يُمنح جراي فرصة ثانية ليعيش حياته من جديد حيث يمنحه آرثر لوين فرصة لا تقدر بثمن لتصحيح أخطاءه الماضيه وليصبح مرة أخرى فردًا يحظى باحترام كبير في حياته الجديدة في قارة ديكاثين.



ما الجيد حول مانهوا The Beginning After The End

مثل المانهوات الآخرى، أجد أن مانهوا البداية بعد النهاية مثيرة ومبهجة للغاية يجب متابعتا أو أوضعها على قائمة القراءة المستقبلية لديكم. إنها مليئة بالعديد من الشخصيات والقصص والأسرار الرائعة.

القصة

القصة ببساطة محبوكة جيداً. لا أستطيع أن أؤكد كم هي رائعة هذه المانهوا. تسير القصة بشكل جيد، وتتشابك جيدًا مع الشخصيات المذهلة وإذا كنتم من محبي الشخصيات ذات كاريزما و الحظور المهيب حتما ستحبونها. ولديه وجهة نظر مختلفة وفريدة من نوعها حول استعمال السحر دعونا لا ننسى بانها مانهوا إيسيكاي.

الرسم

أسلوب الرسم فريد جدًا ولا يسعني إلا أن أقول إن الألوان التي يستخدمها Fuyuki23 على صفحات المانهوا رائعة للغاية. تضفي الألوان حقًا الحياة على الجوانب السحرية وتصوير الشخصيات المذهلة!

فصول طويلة

تتميز المانهوا ببعض الفصول الطويلة الجميلة حقًا مع فن مفصل بشكل مثير للدهشة (كما هو مذكور أعلاه، الرسم لا يسعني سوا شكره!) – يجب أن أعترف أن هذا شيء أبحث عنه دائمًا في المانهوات حيث لا يوجد شيء أسوأ من وجود فصول قصيرة ودائمًا عالق في انتظار إصدار الفصول القادمة! (هاهاهاها متابعوا مانهوا The Last Human أنا أنظر إليكم).

ما العيوب الخاصة بـ مانهوا The Beginning After The End

لا أظن أن هناك عيوب

لا يوجد شيء يمكن أن أفكر به سيئًا في مانهوا The Beginning After The End. أعترف أنه في بعض الفصول، أخذت الشخصيات أقدامًا طويلة حتى تتطور، ولكن من السهل ارتكاب هذا الخطأ وقد يكون مجرد عقبة يواجهونها. إذا كان لديكم عيب أغفلنا عنه لا تنسو تنبيهنا والقيام بذكره في قسم التعليقات.

ختاماً إذا لم تكن قد قمت بقراءة هذه المانهوا فأنصحك بفعل ذلك، وانتقل إلى مانهوا البداية بعد النهاية في أسرع وقت ممكن! إحد المانهوات الرائعة وبصراحة لن تخيب أملك وقراءتها ممتعة. هناك الكثير من الأشياء الرائعة، بما في ذلك وجود التنانين و الوحوش بمختلف أنواعها، ومن لا يحب التنانين؟ أظن أن هذا أفضل ما في مانهوات الإيسيكاي، آمل حقًا أن تكون قد استمتعت بهذه المراجعة وستختار مانهواالبداية بعد النهاية كمانهوا جديدة لمتابعة في القريب العاجل.

إرسال تعليق

أحدث أقدم