تقرير انمي Boku no Hero academia بوكو نو هيرو اكاديميا


تقرير انمي Boku no Hero academia بوكو نو هيرو اكاديميا


تعلم كل شيء عن أكاديمية بطلي الموسم 1-4 من خلال قراءة هذا المقال. هناك بعض التفاصيل المهمة التي يجب أن تعرفها قبل مشاهدة الموسم الخامس أكاديمية بوكو نو بطلي !

بوكو نو هيرو اكاديميا | Boku no Hero academia
تقرير انمي بوكو نو هيرو اكاديمية بطلي مترجم العربية
Boku no Hero academia | بوكو نو هيرو


الإسم بالإنجليزية
- My hero academia -

الإسم باليابانية
- 僕のヒーローアカデミア -

تسميات اخرى
- بوكو نو هيرو اكاديميا -


شخصيات انمي بوكو نو هيرو اكاديميا

ميدوريا ايزوكو | Izuku Midorya

ميدوريا هو الشخصية الرئيسية في الانمي، على الرغم من انه ولد من دون قوة خارقة الا انه نجح في لفت انتباه البطل الاسطوري اول مايت و اصبح تلميذه المقرب.

اول مايت | All might

اول مايت هو البطل رقم 1 في العالم كما يلقب بـ رمز السلام و يشتهر بانه ينقذ اليوم بشكل روتيني بإبتسامة ساطعة على وجهه.

كاتسوكي باكوغو | Katsuki Bakugou

باكوغو هو شخصية عدوانية بشكل كبير، نجده يقوم بمضايقة ميدوريا في اغلب الوقت و خاصة في مرحلة الدراسة و هو يعامله كنوع من المنافسين لانه يظن انه يشكل عائق له للوصول الى هدفه و هو ان يصبح اقوى بطل في العالم، يمتلك باكوغو قوة مميزة و هي انه يستطيع توليد انفجارات نارية من راحة يده.

تينيا ليدا | Tenya Lida

ليديا هو الابن الاصغر لعائلة معروفة بكون معظم افرادها ابطالا عبر الاجيال، ليديا معروف بكونه شخصا صارما في تطبيق القوانين فهو شخص يجيد التفريق بين المنطق و المشاعر و هذا ما يؤدي الى اتخاذه لقرارات حكيمة دائما، و قوته الخارقة تتمثل في امتلاكاه محركات قوية على مستوى ساقيه تمكنه من التحرق بسرعة كبيرة جدا.

اوتشاكو اوراراكا | Ochako Uraraka

اوتشاكو تشان هي صديقة ميدوريا المقربة، تسمع لها قدرتها الخارقة في التحكم بالجاذبية و جعل الاشياء تطفوا.

ايزاوا شوتا | Shouta Aizawa

ايزاوا هو احد المعلمين في مدرسة UA للقوى الخارقة، يعرف بأسم رأس الممحاة او eraser head و هاذا راجع الى قدرته التي تمكنه من محو قوى الغير مؤقتا.

يوغا اوياما | Yuuga Aoyama

يوغا هو الاخر احد زملاء ميدوريا في الصف، تسمع له قدرته باطلاق اشعة الليزر من سرته لكنه لا يستطيع الاكثار من استعمالها لانها ستسبب له آلامًا في بطنه.

تودوروكي شوتو | Todoroki Shoutou

تودوروكي هو احد اقوى الشخصيات في الانمي، و هو احد اصدقاء ميدوريا و زميله في الصف، تتمثل قدرة تودوروكي الخارقة في اطلاق النار و الجليد من جسمه ( نصف بارد و نصف حار) ، و هو ابن انديفور البطل الثاني بعد اول مايت.


MY HERO ACADEMIA ملخص الموسم الأول


كما ذكرنا ، ميدوريا هو بطل الرواية الرئيسي للقصة. في الموسم الأول ، تم الكشف عن أنه على الرغم من أن والديه لديه مراوغات ، إلا أن Midoriya طبيعي إلى حد كبير. هذا حطمه لأنه أراد أن يكون مثل أعظم بطل اليابان ، كل مايت.


الشيء المدهش في Midoriya هو أنه لا يستسلم. نظرًا لأنه لم يكن لديه مراوغات ، فقد قرر تحليل المراوغات الأخرى للأشخاص ولا يزال يخطط لحضور UA High حيث يمكن قبول الأبطال المحتملين فقط. باكوجو ، وهو صديق قديم لميدوريا قام بتخويفه في النهاية ، وأصبح أكثر غضبًا من ميدوريا بعد معرفة خطة بطل الرواية.


في أحد الأيام المشؤومة ، عثر ميدوريا على أول مايت حيث اكتشف ميدوريا شكل كل مايت الحقيقي وإصابته طويلة الأمد. أوضح لميدوريا أنه لا يمكن أن يكون بطلاً دون غرائزه وثني ميدوريا عن أن يكون بطلاً.


تغيرت فكرة كل شيء عندما تدخل ميدوريا في العمل بعد أن اكتشف أن باكوجو كان في خطر. أعطى هذا كل مايت الأمل وفكرة أن ميدوريا يجب أن يكون خليفة لهذبه.


بالطبع ، قبل Midoriya الشذوذ وتدرب تحت All Might في الوقت المناسب لامتحان القبول في UA High & rsquo ؛ s. دخل ميدوريا لكنه كان لا يزال يكافح من أجل استخدام غرائزه. أصبح All Might مدرسًا في الجامعة لمراقبة ميدوريا.


انتهى الموسم بعد تقديم مجموعة من الأشرار بقيادة Tomura. بينما أنقذ الأبطال الموقف ، كانوا لا يزالون مدركين أن مجموعة ما ستهاجمهم في أي وقت قريب.


MY HERO ACADEMIA ملخص الموسم الثاني


يركز هذا الموسم على المهرجان الرياضي. أبلغ All Might ميدوريا أنه لا يمكنه البقاء إلا في Hero Form لمدة 50 دقيقة ، مما زاد الضغط على Midoriya ليعتاد على الغرابة. تصدرت الفئة 1-A (فئة Midoriya) الحدث منذ أن واجهت المجموعة بالفعل معركة من الموسم السابق.


يعتقد Shoto ، أحد زملاء Midoriya ، أن Midoriya هو ابن All Might ، مع الأخذ في الاعتبار تشابه المراوغات والتفاعلات. كما كشف أنه نجل إنديفور ، البطل الثاني لليابان. يخطط لتجاوز ميدوريا لأن والده لم يكن قادرًا على تجاوز كل مايت.


أظهرت المعركة النهائية بين ميدوريا وشوتو أن الاثنين يتمتعان بنفس القوة. أصيب ميدوريا بجروح بالغة وكاد شوتو يعاني من انخفاض حرارة الجسم بسبب نزوته الباردة. في النهاية ، ربح Shoto بعد استخدام أسلوبه الناري.


بعد ذلك ، دخل الأبطال فترة تدريب ، وتدربت ميدوريا على يد غران تورينو ، مدرس سابق لكل مايت. تم تقديم شرير آخر اسمه قاتل البطل: وصمة عار. تم تجنيده من قبل Tomura من قبل هذا الأخير رفض.


هاجم فريق Tomura مرة أخرى المدينة وواجه Midoriya و Shoto و Tenya (أحد أصدقاء Midoriya) Stain. بعد الفوز بنجاح ، أوضح All Might المزيد عن تاريخ واحد للكل .


MY HERO ACADEMIA ملخص الموسم الثالث


تم تدريب الفئة 1-A على العطلة الصيفية في الغابة مع الفئة 1-B. أثناء التدريب ، أرسل Tomura مجموعته لمهاجمة الطلاب بهدف اختطاف باكوجو. تمكن ميدوريا والآخرون من إنقاذ الآخرين ، باستثناء باكوجو. بذلك ، ذهب شوتو وكيريشيما وميدوريا ومومو في مهمة لإنقاذ صديقهم.


أراد فريق Tomura أو The League of Villains تجنيد Bakugo لكنه لم ينضم إليهم. كما تم الكشف عن ذلك الكل من أجل الواحد كان وراء The League of Villains ، ولم يكن لدى All Might أفكار ثانية في قتاله لإنقاذ باكوجو.


خلال المعركة ، استخدم All Might شرارته المتبقية من One For All. على الرغم من أنه كان صراعًا ، فقد نجح في المعركة وأبلغ ميدوريا أن الوقت قد حان ليكون رمزًا للسلام.

خضع الطلاب لامتحان البطل المؤقت. كما تم منحهم فرصة للقيام بدراسة عمل حيث قدم العرض الثلاثة الكبار (ميريو ، هادا ، أماجيكي). تم الكشف بعد ذلك عن أن توجاتا هو أحد المرشحين الذين يجب أن يحصلوا على تجربة All Might. بحلول نهاية الموسم ، تم تقديم شرير آخر اسمه Overhaul.


أكاديمية بطلي ملخص الموسم الرابع


ركز الجزء الأول على الإصلاح وخطته للقضاء على المراوغات باستخدام طلقة واحدة. اكتشف الأبطال أن Overhaul كان يستخدم فتاة صغيرة تدعى Eri لإنشاء هذه الرصاصات. بذلك ، بذل ميدوريا وميريو كل ما في وسعهما لإنقاذ الفتاة الصغيرة. أثناء إنقاذ إيري كان ناجحًا ، أصيب ميريو بالرصاصة وفقد مراوغته. كان للموسم أيضًا مهرجان مدرسي. أظهرت نهاية الموسم أفضل 10 أبطال والتغييرات منذ أن لم يعد All Might هو البطل الأول.


كانت هناك أيضًا مشاهد توضح من هو إنديفور. كان هدفه هو التغلب على كل مايت ، لذلك قرر الزواج من شخص يمكنه أن يعطيه طفلًا يمكنه تجاوز كل مايت. كان أيضًا أبًا مسيئًا. هل سيكون رقمه الأول هو خلاصه؟



إرسال تعليق

أحدث أقدم