مانهوا مذكرات ملك الحرب Memoir Of The King Of War

 

Memoir Of The King Of War

user uploaded image

الاسم بالانجليزي : Memoir Of The King Of War

الإسم بالعربية : مذكرات ملك الحرب

سنة الإصدار : May-23-2021

الحالة : مستمرة

النوع : مانهوا.

النوع : أكشن - مغامرات - خيال - تاريخي - فنون قتالية .


- قصة المانهوا :

تتمحور أحداث القصة عن دان سا يو و الذي كان يعيش حياة عادية رفقة اصدقائه حتى جاء احد الأيام و غزت مجموعة من الأشخاص قريته و قاموا بقتل صديقه و خطف صديقته ، ليعتر عليه بعدها هان مو بايك و يتخد منه تلميدا له ، فهل سيتمكن دان سا يو من أن يصبح قويا ؟ و هل سيتمكن من الإنتقام و انقاد صديقته ؟ و ماهي العوائق و التحديات التي تنتظره ؟ أحداث جميلة و مشوقة في إنتظاركم.


user uploaded image

الاسم الإنجليزي : Dan Sa Yu

الأسم بالعربي : دان سا يو

لون الشعر : أزرق

الجنس :ذكر

الحالة : على قيد الحياة


دان سا يو و هو أحد الشخصيات الرئيسية في هذه المانهوا و بطل القصة ، حيث كان ظهوره أول مرة في الفصل الأول من هذه المانهوا ، و لم يتم دكر اي عن عائلته غير أنه لديه والد تخلى عنه و هو صغير ، و هو يبلغ من العمر أربعة عشر سنة و هو من طائفة دان و يعيش في قرية جونغ ، و صديقاه المفضلان مند الصغر و هم جونغ مو أي و جونغ ريوك سان و هو يمتلك شعرا طويلا ناعما أزرق اللون لا يقوم بربطه مع عينين واسعتين و جسد نحيف و قامة طويلة.


            

user uploaded image

الاسم الإنجليزي : Han Mu Beak

الأسم بالعربي : هان مو بايك

لون الشعر : فضي

الجنس :ذكر

الحالة : ميت


هان مو بايك وهو أحد الشخصيات الثانوية في هذه المانهوا ، وكان اول ظهور لـ هان مو بايك في الفصل الأول من هذه المانهوا ، عمره مجهول لكنه يبدو في الخمسينات من عمره و لم يتم دكر عن عائلته أنه لديه زوجته متوفية و إبنة صغيرة ، و تلميذه هو دان سا يو و لقب شهرته هو الروح الشريرة ، و هو يمتلك بشرة بيضاء و شعرا طويلا باللون الفضي لا يقوم بربطه مع عينين حادتين باللون الأزرق و قامة طويلة و لحية كثيفة بيضاء .


بصراحة أعجبتني هذه المانهوا كثيرا و أعتبرها من بين أفضل مانهوات الفنون القتالية التي شاهدت حتى الآخر ، و ذلك بسبب اعجابي كبير بعالمها و الذي يركز على الفنون القتالية جنبا إلى تسلسل الأحداث الجميل و المشوق و الذي شبه خالي من التمطيط و التسليك فقد أحببت طريقة تطور بطل قصتنا و أعجبت كثيرا بالشخصيات الموجودة في هذه المانهوا فقد كان لكل منها شكل و شخصية خاصة به تميزه مع أسلوبه القتالي الفريد ، اما بالنسبة لطريقة رسم المانهوا في نظري كانت جيدة و اعجبتني و لكن مع ذلك كان في الرسم بعض الأخطاء مع ذلك لم يكن شيئا سلبيا بالنسبة لي ، احببت كذلك طريقة تصميم اغلب الشخصيات في القصة ، و في النهاية تقييمي ل المانهوا هو عشرة من عشرة.



إرسال تعليق

أحدث أقدم