مخلص مسلسل غيم اوف ثرونز صراع العروش – الجزء الثاني

مخلص مسلسل غيم اوف ثرونز صراع العروش – الجزء الثاني:

استعان ستانيس بميلساندرا صاحبة الشعر الأحمر فاستحضرت له شبحاً قتل شقيقه رينلي، أُلقيت التهمة بعدها على بريان تارث حارسة رينلي وذلك لكونها كانت الحاضرة الوحيدة على مقتله.

لاذت بريان بالفرار مع كاتلين التي جاءت لزيارة رينلي بنيّة عقد اتفاق بينه وبين ابنها روب، تولّت بريان بعدها مهمّة إعادة جيمي للعاصمة مقابل استعادة آريا وسانسا.


بموت رينلي تكون قد خسرت زوجته مارجري تايريل فرصتها بأن تصبح الملكة، إلا أنّ اللورد بيليش عرض عليها فرصة جديدة لتحقيق مبتغاها وذلك بتزويجها للملك الجديد جوفري.

استمرّ روب بإحراز التقدم على أرض المعركة ووقع في غرام تاليسا الممرضة السمراء التي أنسته وعده مع والدر فري بأن يتزوج واحدة من بناته.

عمل تيريون على تشكيل تحالفات مع باقي العائلات، فأرسل ابنة أخته مارسيلا إلى عائلة مارتيل في دورن لكسب دعمهم، قرار لم يعجب سيرسي طبعاً.

حرّك ستانيس أسطوله وقرر الهجوم على كينجزلاندينج ليلاً، إلا أنّ تيريون كان قد نصب كميناً بحرياً مستعيناً بمادة الوايلد فاير الحارقة والتي وجدها مخزنة بكميات هائلة أسفل المدينة، انتهت المعركة بخسارة ستانيس بعد تدخل مباشر من قوات تايوان لانستر.


بعد ابتعاد روب ستارك عن موطنه وينترفيل، تمرّد ثيون غريجوي محاولاً بسط سلطته على الشمال، إلّا أنّ روب سرعان ما استعاد السيطرة على الوضع بعد اقتراح حليفه روس بولتون إرسال ابنه رامزي لضبط الأمور هناك.

لنبتعد شمالاً أكثر، خرد حرس الجدار للبحث عن بنجين ستارك شقيق نيد المفقود، ووجدوا في طريقهم أسلحة مصنوعة من زجاج التنانين، وفي نفس الوقت تعرّف جون سنو على إيغريت فتاة من الهمج وكسب ود قومها بتزييف خيانته لحرس الشمال.

في طريقها إلى وينترفيل، التقت آريا بجاكين هاغار قبل أن تعترضهم قوات اللانستر وتقودهم أسرى إلى تايوان في هارينهول، إلا أنّ آريا تمكنت من إنقاذ حياة جاكين هاغار فعبر لها عن امتنانه بقتل ثلاثة أشخاص من اختيارها وأعطاها عملة معدنية في حال أرادت أن تجده مرة أخرى.


دينيريس أصبحت مشردة دون مأوى فلجأت لمدينة كارث حيث تتعرّض لمحاولة سرقة تنانينها، إلا أنّها تمكّنت من الهروب واستعادة قوتها شيئاً فشيئاً وسرقة مال يكفي لشراء سفينتها الأولى.

إرسال تعليق

أحدث أقدم