مخلص مسلسل غيم اوف ثرونز صراع العروش – الجزء الثالث

 مخلص مسلسل غيم اوف ثرونز صراع العروش – الجزء الثالث:

عزز جون من علاقته مع الرجال الأوائل والتقى مع زعيمهم مانس ريدر، إلا أنّه سرعان ما افتُضح أمره وحاولت إيغريت قتله.

تعرف سام على غيلي عندما كانوا في إقامة كراستر الذي يضحي بأبنائه للسائرون البيض مقابل حفظ أمنه خارج الجدار، وهنا شهدنا صدام سام مع أحد السائرين البيض وتمكّنه من قتله بزجاج التنانين.

عرفنا أن بران يحلم بشكل متكرر بغراب له ثلاثة أعين، ولهذا قد قرر الشاب الخروج بحثاً عن هذا الغراب، وهنا اكتشف بران أيضاً قدرته الخارقة على تقمص جسد الحيوانات ورؤية أحداث ماضية وحاضرة من أي مكان.

تابعت آريا وجندري مسيرهم حيثُ اعترضتهم مليساندرا وقبضت على جندري لتضحي به لإله النور إلا أنّ دافوس حرّره من قبضتها وأرسله في زورق عبر البحر، بينما بقيت آريا بصحبة ذا هاوند الذي اخطتفها لإعادتها لعائلتها.

في محاولة بائسة لتهدئة الأوضاع رتب تايوان لانستر ثلاث زيجات فاشلة: مارجري تايريل على حفيده جوفري، لوريس شقيق مارجري على سيرسي وسانسا على ابنه القزم تيرين.


بدأ روب بالانهزام شيئاً فشيئاً، فقرر طلب الصفح من والدر فري بوعد جديد وهو تزويج خاله من ابنة والدر وتسليمه هارينهول عند تحقيق النصر، إلا أنّ الأمور أخذت منحاً مفاجئاً، إذ أنّ روز بولتون كان قد تآمر مسبقاً مع جيمي لانستر للإطاحة بعائلة ستارك فقتلوا جميع أفرادهم خلال عرس الخال ومن بينهم كاتلين، روب وزوجته الحامل في العرس الذي بات يعرف بالعرس الأحمر، وبذلك تولّى روز بولتون الشمال وأنهى حكم عائلة ستارك.


انتقلت دينيريس بسفنها الجديدة نحو  مدينة أستبور محررةً كل عبد فيها الذين تطوعوا لخدمتها كردّ للجميل، وتابعت رحلتها إلى يونكاي محررة المزيد من العبيد حيث تعرفت على داريو نهاريس.

إرسال تعليق

أحدث أقدم