تقنيات غوجو ساتورو المحدودة ، شرح Infinite Void و Six Eyes!| شرح توسيع المجال ، بلا حدود وستة عيون Jujutsu Kaisen

 

تقنيات غوجو ساتورو المحدودة ، شرح Infinite Void و Six Eyes!

غوجو ساتورو | Jujutsu Kaisen


غوجو ساتورو (Satoru Gojo) هو شخصية رئيسية من شخصيات انمي جوجوتسو كايسن وهو مستخدم لعنات من الدرجة الخاصة ومعلم في مدرسة طوكيو التقنية للجوجوتسو.

عمر غوجو ساتورو هو 28 سنة وتاريخ ميلاده هو 07 ديسمبر 1989.

غوجو ساتورو جوجوتسو كايسن
معلومات عن غوجو ساتورو
الإسم الكامل : Satoru Gojo
الإسم بالعربية : غوجو ساتورو
الإسم باليابانية : 五条悟
الألقاب : مستعمل الجوجوتسو الاقوى
  • العمر : 28 سنة
  • الفصيلة : بشري
  • الجنس : ذكر
  • تاريخ الميلاد : 07 ديسمبر 1989
  • الطول : 190Cm
  • لون الشعر : أبيض
  • لون العينين : ازرق
  • المهنة : مستعمل لعنات / معلم
  • الرتبة : الرتبة الخاصة
  • الإنتساب : مدرسة طوكيو التقنية للجوجوتسو
  • مؤدي الصوت : Yuichi Nakamura
  • النمط : ENTP

مظهر غوجو ساتورو الخارجي

غوجو ساتورو

ساتورو غوجو رجل طويل، شاهق فوق طلابه، ويعتبره كثير من الناس جذاباً للغاية، لديه شعر أبيض غالبًا ما يكون مرفوعا للأعلى لكن غوجو يخفيه عندما يرتدي ملابس غير رسمية.

يتمتع Gojo بعيون زرقاء لامعة، لكنها عادة ما تكون مغطاة بعصبة عين سوداء مميزة أو بزوج من النظارات الشمسية الداكنة.

أثناء العمل، يرتدي غوجو سترة سوداء كاملة وعالية الرقبة مع بنطلون متناسق وأحذية داكنة، في الماضي، كان غوجو يرتدي ضمادات على عينيه بدلاً من عصابة عينيه البسيطة.

لديه العديد من الملابس غير الرسمية المختلفة التي عادة ما تتمثل في القمصان ذات أكمام الطويلة والبنطلونات، حتى أنه يرتدي هوديس بأكمام طويلة على الشاطئ مع سروال سباحة أسود.

شخصية غوجو ساتورو

غوجو ساتورو فرد معقد، عادة ما يُنظر إليه على أنه غير مبال وصبياني مع طلابه وزملائه المقربين وأصدقائه، ومع ذلك، فهو غير متعاطف وقاسي تجاه المديرين التنفيذيين ومستعملي اللعنات، ومن الأمثلة على ذلك عدم احترامه الصريح للمدير غاكوجانجي، وأعدائه.

ساتورو واثق للغاية من قدراته وسمعته باعتباره ساحرًا قويًا، ويعتقد أنه لا يقهر، غالبًا ما يذهب رأيه للآخرين فقط إلى حد حكمه على قوتهم، وهو غير مبالي تجاه أي شخص يراه ضعيفًا، بالإضافة إلى ذلك، متأثرًا بشكل كبير برغبته في السلطة، فهو متعجرف جدًا كما إنه مقتنع بأنه الأقوى في العالم، وهذا صحيح من الناحية التقنية، فـساتورو لديه تقنيات قوية جدا ترهب حتى اقوى مستعملي الجوجوتسو، وكما ادعى خلال قتاله مع توجي فوشيغورو (والد ميغومي فوشيغورو) أنه "في جميع أنحاء السماء والأرض، هو وحده المكرم"، ويمكن توضيح ذلك بشكل أكبر عندما تم تكليفه بحماية ريكو اماناي (Riko Amanai)، أحد الأشخاص القلائل "الضعفاء" الذين تعاطف غوجو معهم، ومع ذلك، سرعان ما تبخر تعاطفه مع وفاتها بسبب القدر الكبير من الفخر والغطرسة اللذان تملكاه بعد إتقان أسلوب اللعن العكسي في معركته التالية ضد توجي فوشيغورو.

أثناء المعارك الشديدة، يُنظر إلى ساتورو على أنه يقع أحيانًا في حالة قتال مسعورة، مدفوعًا بتصميمه على النصر وإثبات أنه هو الأقوى وحده، يتميز أسلوبه القتالي بهجماته العدوانية والمتسلطة، بينما يتباهى بتقنياته المتقنة لخصومه.

علاوة على ذلك، في حالة الأزمات، ساتورو قادر على أن يكون ذو دم بارد، فهو يعطي الأولوية لتدمير أعدائه على إنقاذ الأبرياء عندما يعتقد أن التضحية لا مفر منها، ومع ذلك، فإن هذا يمتد فقط إلى الأشخاص الذين قتلهم خصمه؛ لن يلحق أي ضرر دائم أو يقتل أي شخص بريء لكسب اليد العليا.

لكن على الرغم من غطرسته وقوته المهولة إلا ان ساتورو أكثر إنسانية مما كان عليه عند ظهوره لأول مرة، فبعد هزيمة توجي، استعاد ساتورو جثة ريكو بنظرة حزينة، مبينًا أنه على الرغم من انتصاره الأخير الذي أفسد مشاعره مؤقتًا إلا أنه لا يزال يشعر ببعض الحزن على وفاتها، لقد سعى لقتل أعضاء النجمة الدينية الذين كانوا يضحكون على وفاة ريكو لكن تم إيقافه من قبل سيغورو غيتو (Suguru Geto) الذي اعتمد عليه كبوصلة أخلاقية في ذلك الوقت.

بعد ذلك ظهر ساتورو في وقت لاحق مرعوبًا ومذعورًا بشكل واضح بعد أن علم أن سوجورو، صديقه الوحيد قد أصبح مستخدم لعنات قاتلة، حاول ساتورو أن يتفاهم مع صديقه، لكنه أدرك الامر في النهاية وتقبل أنه فقد الشخص الوحيد الذي كان يعتبره مساويًا له حقًا، بعدها إضطر إلى إنهاء حياة سوجورو قبل أن يتسبب في المزيد من المصائب، و هذا ما تسبب بصدمة كبيرة لساتورو بسبب خسارة أفضل صديق له.

هدف ساتورو الاسمى هو إصلاح عالم الجوجوتسو و إعادة هيكلته من الأسفل إلى الأعلى من خلال التعليم الصحيح فهو يسعى إلى تربية جيل جديد من السحرة يأمل في أن يصبحوا في يوم من الأيام أنداده

قوى و قدرات غوجو ساتورو

مستوى المهارة الإجمالي : حتى بين السحرة من الدرجة الخاصة، يُعرف ساتورو بأنه أقوى ساحر في الساحة، حيث يمتلك كميات هائلة من الطاقة الملعونة وتقنية قوية و خطيرة.

حرق من المانجا!  كان كل من ساتورو وسوجورو يعتبران "الأقوى" عندما كانا طلبة فقد كانا قادرين على القاء لعنات لا يقدر عليها الى مستخدمي اللعنات الأقوياء وذوي الخبرة.

حرق من المانجا! ← بعد إدراك قدراته وإتقانها، زادت قدرات ساتورو بشكل كبير حيث تمكن من وضع توجي فوشيغورو (Toji Fushiguro) في موقع دفاعي وقتله في النهاية بأقوى تقنياته، و مع استمراره في النمو و التطور فاقت قوة ساتورو قوة سوجورو حتى أن سوجورو اعترف بأن ساتورو أصبح الأقوى حقًا.

حرق من المانجا! ← ذكر سوجورو أيضًا أن ساتورو لديه القدرة على قتل البشرية جمعاء بنفسه، وهو ما اعترف سوجورو بأنه كان خارج نطاق قدرته الخاصة، ولم يحاول حتى الرد عندما كان ساتورو يستعد لقتله، على الرغم من أن ساتورو رضخ في النهاية لأنه لم يكن قادرًا على ذلك (قتل صديقه السابق).

حرق من المانجا! ← حاليا ، حتى كبار المسؤولين في مجتمع الجوجوتسو يخشون من قوة ساتورو، حيث تمكن من إجبارهم بسهولة على إلغاء عمليات إعدام أمثال الساحر الخطير من الدرجة الخاصة يوتا أوكوتسو و ايتادوري يوجي وعاء سوكونا، و ويذكر أنه سيكون من السهل عليه قتلهم جميعًا والإطاحة بمجتمع الجوجوتسو إذا كان يريد فعلاً ذلك، حتى أن ساتورو ادعى أنه يستطيع هزيمة سوكونا بكامل قوته.

تقنيات غوجو ساتورو المحدودة

لا حد له

في أبسط صورها ، Limitless هي تقنية فطرية مشتقة من عائلة Gojo. تمنح هذه التقنية مستخدميها تحكمًا شبه مطلق في الفضاء من خلال معالجة الطاقة اللعينة على المستوى الذري ، مما يؤدي إلى عدد كبير من النتائج والتقنيات اللاحقة ضمن القدرة الكلية. إلى جانب التلاعب بالفضاء ، تمتلك Limitless ثلاثة أشكال قياسية وشكل واحد "غير قياسي".

اللامحدودية

Gojo تظهر لعبة اللانهاية

يُعرف الشكل اللانهائي ، باعتباره الشكل المحايد بلا حدود ، بالقدرة على التوقف. ومع ذلك ، هذا مفهوم خاطئ شائع لأن القوة الحقيقية لـ Infinity هي إبطاء الأمور.

عندما يحاول شيء ما أن يضرب ساتورو ، فإن الشخص أو الشيء يضرب اللانهاية بينه وبينهم. هذا هو التقاء سلسلة لانهائية ، وفقا لساتورو. على غرار الطريقة التي لن يلمسها الرقم الحقيقي الأول أبدًا الرقم الحقيقي الثاني نظرًا للعدد اللامتناهي من الكسور التي تفصل بينهما ، فإن الخصم لن يلمس ساتورو أبدًا بسبب اللانهاية التي تفصل بينهما.

يمتلك ساتورو القدرة على تحديد ما يمسه وما لا يمسه ، بناءً على تقديرات الكتلة والسرعة والخطورة. بمعنى آخر ، يمكن لـ Gojo التحكم في ما يمكنه وما لا يمكنه لمسه بسبب: الرياضيات.

تقنية ملعون الزوال: أزرق

الأزرق هو منتج ثانوي لـ Gojo وهو يضخم الطاقة اللامحدودة والسلبية ، مما يؤدي إلى الفراغ. تخلق Gojo سيناريو يضطر فيه العالم إلى تصحيح نفسه وملء الفراغ السلبي ، مما يتسبب في تجميع كل المواد الموجودة في نطاق المساحة التي يتم التحكم بها معًا.

فكر في كيف أنه إذا تم إنشاء فراغ عشوائي أمامك ، فسوف يندفع الهواء من جميع الاتجاهات لملء الفراغ. الآن استبدل الهواء بالمساحة المادية الفعلية والأشخاص والأشياء الموجودة فيه.

هناك شكل معدل وأكثر كثافة من هذه التقنية يُعرف باسم تقنية الانقطاع الملعون الحد الأقصى من إخراج الطاقة الملعونة: أزرق. ساتورو لديه القدرة على إنشاء مركز جاذبية في مساحة معينة قادرة على جذب كل المواد وسحقها دون عناء ، مثل الثقب الأسود. يمكنه أيضًا تحريك نقطة الجاذبية حسب الرغبة ، مما يزيد بشكل كبير من قدراتها التدميري

عكس الأسلوب الملعون: أحمر

عكسالأحمر له تأثير معاكس للأزرق لأنه انعكاس للأزرق. ينشط Gojo تباعد ما لا نهاية له ويسبب قوة طاردة قوية للغاية ، تصد كل المواد الموجودة في جوارها ، باستخدام أسلوب الانعكاس لعكس خصائص اللون الأزرق. الأسلوب الملعون: أحمر
القدرة لديها ضعف القوة التدميرية للأزرق لأنها مدعومة بالطاقة الإيجابية الملعونة وتشكلت كتقنية لعنة عكسية. فكر في هذا على أنه مثل أقطاب المغناطيس التي تتنافر وتستبدل المغناطيس الآخر بأشخاص و / أو أشياء.

تقنية أجوف: أرجواني

تقنية أجوف: أرجواني

تقنية Limitless غير القياسية هي أكثر فعالية وتدميرًا من النموذجين القياسيين اللذين لا يعرفهما سوى قلة مختارة ، حتى بين أفراد عائلة Gojo.

يطقطق ساتورو أصابعه ، ويجمع بين "الأزرق" (الجاذبية) و "الأحمر" (التنافر) ، مما ينتج عنه تفرد طويل المدى يجمع بين كلا التأثيرين ، ويحذف على الفور ويمسح كل المواد الموجودة في مسارها.

يمكن اعتبار هذا على أنه خرطوم حديقة أطلق سراحه ، ودمر كل شيء في طريقه. في الحلقة العشرين من الموسم الأول من Jujutsu Kaisen بعنوان "غير قياسي" ، استخدم Gojo أسلوبه الجوف لأول مرة على الشاشة ضد Hanami

ست عيون

عيون ساتورو غوجو الست

لا نعرف الكثير عن Six Eyes حتى الآن. نعلم أنهم يلعبون دورًا في التطبيق الدقيق لـ Limitless. Six Eyes ، مثل Limitless ، هي تقنية فطرية تنتقل عبر عائلة Gojo.

صرح يوتا أن العيون الست تسمح لساتورو بتقليل استهلاك الطاقة اللعينة من التنشيط التقني إلى لا شيء تقريبًا. نتيجة لذلك ، لن تنفد طاقته اللعينة في القتال. لم يتم توضيح ما إذا كان هذا يشير إلى تكلفة التقنيات نفسها أو تقليل الخسارة غير الضرورية لصالح الكفاءة.

استخدامه لعبارة "الحد الأقصى من إنتاج الطاقة الملعونة" يوحي بهذا الأخير. من الواضح ضمنيًا أن Six Eyes تمكن Gojo من إدراك العالم من حيث الكتلة والسرعة والطاقة.

توسيع المجال: غير محدود الفراغ

المجال الذي تم إنشاؤه بواسطة Unlimited Void هو فراغ فارغ حرفي من الفضاء يبدو أنه يأخذ الهدف إلى مركز الكون نفسه. في هذا الفضاء الميتافيزيقي ، يتم قصف الضحايا باستمرار بالمحفزات والمعلومات ، مما يحد من عمليات تفكيرهم وأفعالهم.

بمعنى آخر ، يتلقون كل مدخلات يمكن تصورها من حيث الرؤية والصوت واللمس. هذا يجبرهم على رؤية كل شيء والشعور به بينما لا يرون ولا يشعرون بأي شيء في نفس الوقت بالضبط. تشل هذه الظاهرة الهدف بمعرفة لا نهائية بكل شيء حرفيًا ، مما يجعلهم يموتون ببطء شديد

يعتبر أمر Gojo الخاص بالمجال الخاص به دقيقًا للغاية بحيث يمكنه تنشيطه لمدة 0.2 ثانية فقط (إذا كنت تعلم ، كما تعلم) ، مما يحد من مدة تأثيره على من يحبسهم بداخله. أولئك الذين يتعامل معهم جسديًا محصنون من آثاره.

كان ذلك بسبب تقنيات Gojo الفطرية التي ورثها عن عائلة ساتورو. إذا كان هذا معقدًا للغاية بحيث لا يمكن فهمه ، فيمكنك أن تعيد كل شيء إلى Gojo ويمكنه القيام بذلك لأن الفيزياء تقول ذلك.

حتى أن Jujutsu Kaisen جند علماء من معهد Riken العلمي ومعهد الرياضيات الإحصائية لشرح طبيعة القوى والتقنيات في Manga والمعرض. تعاون فريق نظرية التعلم العميق في RIKEN مع Jujutsu Kaisen لنشر مقال حول تقنيات Satoru Gojo اللعينة في إصدار Jump GIGA الصيفي 2021.

يمكنك قراءته إذا كنت مهتمًا بفهم تقنيات Gojo بشكل وثيق. بالنسبة لنا ، فإن Gojo يفجر رأس Jogo بضربة واحدة ويطلق العنان لتقنيته الجوفاء دون داع بينما يبدو رائعًا كما كان دائمًا هو كل ما نحتاجه وأكثر.



إرسال تعليق

أحدث أقدم