تقرير مانهوا Eleceed 일렉시드

 

تقرير مانهوا Eleceed 일렉시드


┊ ــ الاسم بـِ العربية : بذور الكهرباء.

┊ ــ الاسم بـِ الكورية : 일렉시드.

┊ _الأصل:مانهوا كورية.

┊ ــ سنة الإصدار :2018.

┊ ــ الفئة العمرية : 13+.

┊ ــ حالة الترجمة:مستمرة.

┊ _حالة القصة:مستمرة.

┊ ــ التصنيف :قوى خارقة ،كوميدي،أكشن.

┊ _التقييم:9.2

┊ _مجلة النشر:Line webtoon, Naver webtoon.

الشخصيات  :

كايدن 

user uploaded image

┊ ــ الاسم بـِالانجليزية : kaiden.

┊ ــ الجنس: ذكر.

┊ _العمر:غير معروف.

┊ ــ الحالة:على قيد الحياة.

لن أتحدث عن مظهره الأصلي لأنه إحدى العوامل التي تجعل المانهوا مشوقة،لكن مع هذا سأتحدث عن مظهره كقط: لونه اصفر و بخطوط برتقالية مع لون أبيض يغطي المنطقة من أسفل العينين إلى الرقبة و البطن، بالإضافة إلى كونه سمين.

كايدن من أقوى المستيقظين و أعلاهم قوة حتى أنه واجه في ذات مرة من يدعى أقوى مستيقظ في كوريا و ظن أنه مجرد عجوز شغل منصباً كبيراً مؤخراً، حاولت الكثير من المنظمات ضمه إليها، كما حاول بعض المستيقظين الأشرار استمالته للتعاون معهم من أجل السيطرة على البلاد، لكنه رفضهم جميعاً و فضل البقاء مستقل.

رفضه الجميع جعله يحصل على الكثير من الأعداء، و في آخر مواجهاته أُصيب إصابة خطيرة و اضطر إلى الاستعانة بقط شوارع من أجل أن ينقل روحه إلى جسده و يتحول 

- - - -✎ ─────

جي وو سيو :zap: :


┊ ــ الاسم بـِالانجليزية : Jiwoo sio

┊ ــ الجنس: ذكر.

┊ _العمر:17

┊ ــ الحالة:على قيد الحياة.

شعره رمادي و عينين واسعتان باللون البني، و طول قامته متوسط، و جسده نحيف.

جي وو طالب يدرس في المدرسة كأي طالب عادي، يخفي قدرته على الاستيقاظ لظنه أنها لعنة، يحب القطط كثيراً و يربي الكثير منها في بيته، أما القطط التي لم يستطع تربيتها و بقيت في الأزقة و الشوارع فإنه يستيقظ كل يوم صباحاً لإطعامها، و يذهب ليلاً للاطمئنان عليها، هذا ما جعله يلتقي كايدن لأنه ظن أن كايدن مجرد قط مصاب يجب عليه مساعدته.


user uploaded image

استيقظت قدرة جي وو مبكراً عندما كان ما يزال صغيراً دون أن يعلم ما هية قوته فوالديه لم يكونا يعلمان أي شيء بخصوص عالم المستيقظين و بالتالي لم يعلماه، عندما استعمل قدرته أمام زملائه نعتوه بالوحش، فاضطر إلى الانتقال إلى مدرسة أخرى و قام باخفاء كونه يملك قدرة، بقي ينتقل كثيراً من مدرسة إلى أخرى ما جعله بلا أصدقاء.


user uploaded image

رأيي حول المانهوا

يمكنني القول أنها مانهوا أسطورية بقصة لم تستعمل من قبل، أحببت كل شيء فيها من شخصياتها و أحداثها و رسمها إلى قدرة المؤلف على الربط بين الشخصيات و تحويلهم من سيئين و أعداء إلى رفقاء و حلفاء، إنها فقط مانهوا مميزة لم أستطع أن أشعر بالملل منها.

إيجابيات المانهوا 

هناك الكثير من الإيجابيات التي جعلت المانهوا فخمة بداية من الرسم كما أسلفت، ثم الأحداث غير المتوقعة و الحماسية في ذات الوقت، و الطريقة العبقرية في توظيف الكوميديا في المكان الصحيح، و تنوع الشخصيات فيها كاللطيف و الودود و الصارم و الساخر و القوي و الفخم .



إرسال تعليق

أحدث أقدم