مراجعة مانهوا Solo leveling حتما ستعجبك . أفضل مانهوا كورية على الإطلاق .

                    

مراجعة مانهوا Solo leveling

    مانهوا " Solo leveling " بمعنى رفع المستوى منفرد , أحدثت ضجة كبيرة على الصعيد العربي و الأجنبي و إنتشرت و زادت شعبيتها على أنها مانهوا قوية بأحداث تقشعر البدن , فحتى من كان جديدا على عالم الأنمي و تابع بضعة أنميات معينة فستجده يتحدث عن " Solo leveling " بل و ستجد منهم من قرأ و أنهى هذه المانهوا فمن لم يسبق له قرائة لا المانجا و لا المانهوا تجده أيضا قد قرأ هذه المانهوا .


سوبر إس أنمي - مراجعة مانهوا Solo leveling أكشن غموض و إيسيكاي

                 إشتهرت أعمال المانهوا الكورية كثيرا في الآونة الأخيرة و طغت على المانجا اليابانية و السبب كله مانهوا ظهرت فجأة إسمها Solo leveling , قُدمت الكثير من مراجعات المانهوا في الآونة الأخيرة و تم تقديم أعمال كثيرة على أساس أنها مشابهة لـ Solo leveling و قُدمت أعمال أخرى على أنها أقوى من Solo leveling من قبل ملاك قنوات اليوتيوب و المتفرغين لقراءة المانهوا و بالطبع قَدمتُ أنا أيضا على موقعي الشخصي أعمال مشابهة لـ Solo leveling في مقالة بعنوان : تجميعة مانهوا مشابهة لـ Solo leveling حتما ستعجبك .

                عندما نذكر مانهوا Solo leveling فنحن نتحدث عن ذلك العمل السهل الهضم بقصة بسيطة غير معقدة تجذب القراء برسمها العالي العالي الدقة و خاصة ستايل رسم الشخصيات و طريقة تجسيد ملامح الشخصيات عند تغير مشاعرها إلى الغضب , البرود أو المكر .

                القصة عبارة عن تحفة فنية و خصوصا عندما يتعلق الأمر ببطل القصة سون جين وو تصبح متحمس و تتسائل إلى أي مدى ستستمر قوة سون جين وو بالنمو و ما حدودها ستتمع و تتحمس بقراءة فصول هذه المانهوا و خصوصا أن تسارع الأحدث بها خرافي و محمس .

إقترحت هذه المانهوا ضمن توصية : أفضل تجميعة مانهوا كورية على الإطلاق . راجع هذه المقالة فستجد العديد من المانهوا الفخمة في إنتظارك .

قصة المانهوا :

 تدور أحداث هذه المانهوا في عالم مليء بأشخاص أقوياء يدعون بالصيادين و من بين هؤلاء الصيادين يتواجد شاب صغير يدعى سونغ جين وو  يلقبه الصيادين "بأضعف رجل في العالم" بمستواه الذي هو في أدنى رتبة E و غالبا ما ينتهي بسونغ جين وو بالوقوع في أفخاخ المغارات الأخرى و دائما يصل به الأمر أن يوشك على الموت إما جوعا أو نتيجة ضربات قاتلة من وحوش أقوياء .
بدأت كل القصة قبل 10 سنوات حيث بدأت بوابات لمغارت الدانجيون و التي توصل لعالم الوحوش بالظهور في عالم البشر بحيث يتعين على الصيادن القضاء على زعيم الدانجيون و إقفال المغارة قبل أن ينتقل الوحوش إلى عالم البشر . و في أحد الأيام يقرر مجموعة من الصيادين الدخول إلى مغارة بتصنيف D و يقرر قائد المجموعة الذي هو بتصنيف D أخذ سون جين وو معهم "أضعف رجل في العالم" و في داخل هذه المغارة يكتشفون أن هذا الدانجيون به مغارة أخرى مجهولة التصنيف فيقررون بالإقتراع الدخول لها فتحدث مأساة بشعة بحيث يقتل أغلب الصيادين و يتمكن باقي الصيادين من المحافظة على حيواتهم بفضل عقل سون جين وو و الذي ظنو أنه بلا فائدة فيقرر سون جين وو التضحية بنفسه لينقذ الصيادين المتبقين الآخرين فبينما هو على أعتاب الموت تظهر أمامه شاشة زرقاء بعنوان "شجاعة الضعيف" و تخبره بأن لديه خيار أخير للعيش و هو القبول بمهمة اللاعب لرفع المستوى إن ضغط على رفض فسيموت خلال 0.01 ثانية و إن ضغط على قبول فسيبدأ رحلة رفع مستواه للوصول لمستوى قوة يفوق درجة S فهل سيقبل بالمهمة أو سيرفضها و إن قبل فما مستوى القوة التي يمكن أن يبلغها .

تصنيف المانهوا :

أكشن , خيال , شونين , ويبتون , مغامرات , زمكاني .

الحالة : الجزء الأول منتهي , الجزء الثاني مستمر .
عدد الأجزاء : جزئين .
الرسام : GEE So-Lyung .
الكاتب : Chugong .
التقييم : جاري التحديث .
الأستوديو : Redice studio .
الترتيب : جاري التحديث .
أسماء أخرى للمانهوا : ترقي منفرد , Only I Level Up , Na Honjaman Level-Up .
المصادر : MAL , Baka-Updates manga , AniList ,  Animanga Wiki , Anime planet

إعلان المانهوا :


نقاط قوة هذه المانهوا ( هذا التحليل يتضمن حرق إقرأ المانهوا أولا ) :

شخصية البطل :

بطل هذه المانهوا في البداية يكون ضعيف إلا أنه شجاع و على إثر هذا فدائما ما يجد نفسه في مواقف لا يحسد فقد كاد يموت في عدة مواقف خطرة بسبب ضعفه إلا أنه من النوع المفكر و بصراحة كان هذا ما أنقذه , حتى أنه في آخر مرة تم حصاره هو و من يفوقونه في القوة فلم ينقذهم غيره هو سونغ جين وو و لم تبقى لديه فرصة للنجاة فتفتح له نافذة بعنوان شجاعة الضعيف و من هنا تبدأ رحلة سونغ ليصبح الأقوى , أقوى بشري و أقوى من كل الوحوش , و بصراحة ما يعجبني في سونغ هو إستخدامه لعقله عكس أغلب أبطال الشونين الأغبياء , و بهذا يستمر في رفع مستواه في القوة ,في الذكاء , و في المهارة معا .
تقييمي لسونغ هو 9.9/10 .


شخصيات المانهوا :

Jin-woo sung - سوبر إس أنمي
Jin-woo sung . شخصية رئيسية

 
Ju-Hee Lee - سوبر إس أنمي
Ju-Hee Lee . شخصية ثانوية


 


Chi-Yul Song - سوبر إس أنمي
Chi-Yul Song . شخصية داعمة


Thomas andre . شخصية داعمة





Yoon-Ho Baek - سوبر إس أنمي
Yoon-Ho Baek . شخصية داعمة





Dong-Su Hwang - سوبر إس أنمي
Dong-Su Hwang . شخصية داعمة



Jin-Ho Yoo - سوبر إس أنمي
Jin-Ho Yoo . شخصية داعمة



goto ryuji - سوبر إس أنمي
Goto ryuji . شخصية داعمة







أنمي Solo Leveling

 تم تقرير حصول مانهوا Solo Leveling على أنمي ليتم إصداره في عام 2022. بدأ التماس على موقع “Change” لأنمي Solo Leveling منذ بعض الوقت وقد نما الآن إلى أكثر من 203000 توقيع من أصل 300000. مع ضهور مقطع دعائي لأنمي Solo Leveling. ومع وجود رواية مكتملة ومانهوا لها أكثر من 150 فصل، هناك ما يكفي من المواد المصدر لإنتاج أنمي. يأمل محبوا وقراء لا المانهوا أو الرواية في جميع أنحاء العالم بشدة أن يشهدو حصول مانهوا Solo Leveling على أنمي.

المقطع الدعائي لـ أنمي Solo Leveling

مقطع دعائي لأنمي Solo Leveling

موعد صدور أنمي Solo Leveling

نظرًا لأنه تم تكييف مانهوا Tower Of God، فلن يكون من الصعب تخيل مانهوا Solo Leveling تتلقى نفس المعاملة المماثلة. لا يزال المعجبون ينتظرون بفارغ الصبر الإعلان عن تعديل لـ أنمي Solo Leveling. عندما تم إصدار مقطع دعائي لـ Solo Leveling يلمح إلى حصول المانهوا على أنمي، بدا أن تعديل أنمي كان يلوح في الأفق. لكن لسوء الحظ، لم يتم الإعلان عن أي أخبار رسمية حول هذا الموضوع.

تم تصنيف مانهوا سولو ليفلينج رقم 1 في قائمة أفضل المانهوات في موقع Myanimelist بنتيجة 8.85 من 10 من قبل أكثر من 120.000 مستخدم، وهناك أيضًا على القائمة مانهوا برج الإله التي تحتل الترتيب رقم 5، ومع ذلك لا تزال حصلت على أنمي مقتبس لها من قبل كرانشي رول و مانهوا The Breaker هي أيضًا مانهوا مشهورة آخرى و التي تواصل تكملة الموسم الثالت لهذا العام.

إذا تم الإعلان عن سلسلة أنمي لمانهوا Solo Leveling في غضون الأشهر الستة المقبلة، فيمكن للمعجبين توقع إطلاقها في صيف عام 2022. ومع ذلك، إذا تم تأكيد إنتاج السلسلة في نهاية الموسم لعام 2021، قد لا يتم إطلاق الموسم الأول حتى بداية عام 2023.

موعد صدور أنمي Solo Leveling

Solo Leveling

يعتقد العديد من المعجبين أنه بسبب التصوير السلبي لليابان في المانهوا والرواية الخفيفة، فقد تضاءلت فرص تعديل الأنمي بشكل كبير. ومع ذلك، مع انتشار قاعدة جماهيرية ضخمة في جميع أنحاء العالم، أخذوا زمام الأمور بأيديهم. بدأوا عريضة يطلبون من نتفليكس جعل المانهوا أنمي. تم جمع أكثر من 203000 توقيع في الوقت الحالي، ولا يتطلب الأمر سوى 500000 في المجموع لاستوديوهات الأنمي و نتفليكس للنظر في الإلتماس. إذا لم تكن قد وقعت على عريضة تكييف أنمي لـ مانهوا Solo Leveling، فانتقل إلى Change.org وقم بالتوقيع على العريضة والمساعدة في تسريع العملية.

نحن على يقين من أنه سيكون هناك حتما أنمي سولو ليفلينج في القريب العاجل، وقد بدأ العمل بعيدًا عن الأنظار، وسنخبرك عندما يبدأ الإنشاء أخيرًا. كدليل و تلميح لنواياهم قامت DNC webtoon بتسليم مقطع دعائي لـ أنمي Solo Leveling إلى قناتها على اليوتيوب، لإبلاغ المعجبين بفرصة بث أنمي Solo Leveling قريبًا.


إرسال تعليق

أحدث أقدم