مراجعة مانهوا Nano machine-آلة نانو

مراجعة مانهوا Nano machine

مانهوا " Nano machine " أو مانهوا آلة نانو إحدى أفضل المانهوا المشابهة لمانهوا Solo leveling حيث أن كلا بطلي القصة يمتلك نظاما يسمح له برفع مستواه باستمرار , كلا البطلين يفق معنى الرحمة كل ما سعى أعدائه لإغتياله , و الإختلاف بينهما هو أن مانهوا " Nano machine " ادور أحداثها في عالم الموريم أو عالم الفنون القتالية حيث القوي يأكل الضعيف و ممارس الفنون القتالية الأقوى وحده من يمكنه النجاة , عالم هاته المانهوا مقسم إلى طوائف و وحده من يتخرج من أكادمية مادوكان برتبة شيخ مسموح له بتأسيس طائفته .

    قصة المانهوا :

    تشون يون وون الأمير المنفي و المنبوذ بعد أن قتلو والدته و حاول مجموعة من المغتالين المهرة إغتياله تتغير حياته بسبب شخص ظهر من المستقبل ينقذ حياته و يزرع بداخل جسمه خلايا النانو بأحدث طراز , هاته الخلايا ستنقذ حياته بعد أن كان على شفا الموت و تساعده على رفع مستوى قوته من الصفر إلى الأقوى , النانو عبارة عن نظام يتحدث لمالكه , يساعده , و يعطيه قدرات تفوق حد الخيال , فهل سيستطيع الفتى تشون أن يغير مصيره ؟ , وكيف ينقذ حياته من الغدرات ؟ ....
             قصة المانهوا من أفضل ما ستقرأه عن محاولة البطل تشيون النجاة في عالم تم حظره فيه من ممارسة الفنون القتالية و فوق ذلك إغتالو أمه بالسم... , المانهوا متعدة الشخصيات و سترى الكاتب يذكر لك العديد من الشخصية القوية و المهمة إلا أن الكاتب يركز أكثر على البطل و يسرد لنا كيف سيستطيع النجاة في هذا العالم القاسي و ما سيسهل عليه النجاة هو نظام آلة نانو .

            رسم المانهوا فخم و من رسم نفس أستوديو REDICE الذي رسم مانهوا " Solo leveling " و ستجد تشابه في ستايل الرسم بين كل من المانهوا الأولى و الثانية , رسم شخصيات المانهوا مميز و الرسام يعرف كيف يبرز غضب الشخصيات و تعابيرهم المختلفة الأخرى , رسم الطبيعة أيضا ممتاز و متعوب عليه .

إرسال تعليق

أحدث أقدم