مراجعة مانها Apotheosis نحو الخلود

 

مراجعة مانها Apotheosis نحو الخلود 




                مانها " أبوثيوسيس " إحدى أفضل المانها الصيتية التي تتم متابعتها و المانها بشكل عام تتحدث عن البطل زن ليو و قصة حياته كيف انقلبت من مجرد عبد خادم إلى تغير لا يصدق , هاته المانها مليئة بالدراما , و الفانتازيا لمحبي الخيال و الأكشن هاته هي المانها المناسبة لك و خصوصا لو كنت تحب المانها الصينية .

              إذا كنت تحب قصص الزراعة في المانها فهذه المانها تتحدث عن هذا الأمر و خصوصا أنها مانها فنون قتالية , قصة المانها عمييقة نوعا ما و الكاتب ركز في قصته أكثر على تصنيف الفنون القتالية , الدراما , و الخيال . أما رسم المانها فهو مشابه لرسم أي مانها صينية أخرى و من الواضح لمتابعي المانها أن رسم المانها الصينية يختلف عن رسم المانهوا اليابانية , هاته المانها تحظى بالعديد من المراجعات و التقييمات في مواقع مثل AniList و Bakauodates .


قصة المانهوا : 

زين ليو هو مجرد عبد وضيع إعتاد كونه سيدا يافعا لعائلة كبيرة , بسبب تناقض عائلته تم سجن أخته بواسطة سلطة قوية للغاية , لم يمتلك خيارا عدا أن يكون خادما للأخرين , مهما يكن فلكل غيمة فضة بداخلها , الكتاب القديم المتروك له من أبيه يخفي أحرف سحرية و التي تستطيع تغيير البشر إلى أدوات , يالها من قوى غامضة خلف كل هذا , هذا يتحدى حتى القدر .

تصنيف المانها :

فنون قتال , أكشن , مغامرات , سينين , دراما , ويبتون .

الحالة : مستمرة .
عدد الأجزاء : جزء واحد .
الرسام : JRanzai Studio .
الكاتب : Gift Of Liberation .
التقييم : جاري التحديث .
الأستوديو : AC.QQ , Bilibili .
الترتيب : جاري التحديث .
أسماء أخرى للمانها : أبوثيوسيس , Principles of Heavens: Zen’s Cultivation of Immortality , Bai Lian Cheng Shen , Forged Success , مبادء السماوات : زراعة زن نحو الخلود .
المصادر : Baka-Updates manga , AniList ,  Anime planet





إرسال تعليق

أحدث أقدم